الثلاثاء، 19 يناير 2016

هذا اخوي

هذا اخوي

بسم الله الرحمن الرحيم

.
كفيت و وفيت وانت راعي لوله
ماهي غريبه وانت دايم في فالامام

تاريخك اللي قد سطع من يجهله
الجود لك معروف يا نسـل الكرام

حققت لي احلام والبر اعجله
وارويت ضامي يارفيعاً في المقام

يانهر صافي كل جيدٍ ينهله
يادرع ماكن من لجـأ له مايضام

انت المثل ولا المثل فيك امثله
انت السؤال اللي جوابه لحترام

وانت الذي فيك الشعر جاء اجمله
وانت الذي جت لك حروفه بنتظام

وانت الذي حايز صفات المرجله
وانت الذي مايوصفك ابلغ كلام

تفداك روحي في الليالي المقبله
وتفداك ربعي والرجاجيل الحشام

بقولها ولاني بطالب منزله
كلا ولا لي قدر فيها واحتشام

شفت المهلهل كيف شعره هلهله
في خوه يوم الناس فالصف ازدحام

وانا بصوغه كيف لا لا وانت له
انسب من كليب العرب قدر ومقام

حلاّل فكاك الصعاب المعضله
ضرغام يوم الحايمه وشد اللجام

صداد رداد الاعادي المبطله
سهمـاً على الظالم ومصقولً حسام

بعضً من صفاته ولاهي مكمله
لاجيت بحسبها ابا لي مية عام

هذا اخوي اللي النشاما تدهله
كساب للمعروف ونبراس الظلام

والختم انا ساله إلهي مسأله
يحفظك يادرعي وتاجي والحزام



سلامتكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق